وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الإيطالي

تلقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج اتصالًا هاتفيًا من السيد "أنطونيو تاياني" نائب رئيس الوزراء وزير خارجية إيطاليا يوم الأربعاء ٦ مايو، حيث تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومستجدات الأوضاع الإقليمية. أشاد الوزير عبد العاطي خلال الاتصال