تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية كندا أنيتا أناند، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين المملكة وكندا وسبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة إقليمياً للتعامل معها.