وزير الخارجية: الدبلوماسية المصرية رسخت مكانة الدولة على مدار 200 عام.. ووزارة الخارجية تواصل حماية الأمن القومي وتعزيز المصالح الوطنية

أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج أن وزارة الخارجية المصرية نجحت على مدار 200 عام في ترسيخ مكانة الدولة وحماية الأمن القومي، مشددًا على أن الدبلوماسية المصرية ستواصل أداء دورها في تعزيز المصالح الوطنية وخدمة المصريين بالخارج. وفيما يلي نص كلمة معالي الوزير