تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة تقريراً عن أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع سعد زغلول بمحافظة الشرقية، باعتباره أحد الشرايين المرورية الرئيسية لمدينة الزقازيق.
تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة تقريراً عن أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع سعد زغلول بمحافظة الشرقية، باعتباره أحد الشرايين المرورية الرئيسية لمدينة الزقازيق.