عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور مصطفى رفعت، أمين المجلس، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة. في مستهل الاجتماع، وجه الدكتور عبد العزيز قنصوة باستمرار الجامعات في ترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز (...)