شهد اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب حضور المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، للرد بنفسه على طلبات الإحاطة المقدمة من السادة النواب صدى البلد : المصدر وزير البترول أمام النواب: نعمل لتعظيم الإنتاج وضمان أمن الطاقة لـ120 مليون مواطن