وقّع الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والسيد أرتور كاربوفيتش، وزير مكافحة الاحتكار والتجارة بجمهورية بيلاروسيا، بروتوكول تعاون استراتيجي موسع، وذلك في ختام أعمال الدورة الثامنة للجنة التجارية المصرية البيلاروسية المشتركة بالعاصمة البيلاروسية “مينسك”، بهدف تعزيز التكامل الاستثماري