وزير الاستثمار يبحث مع نظيره البيلاروسي تعزيز التعاون الاقتصادي خلال زيارته لمينسك

في إطار زيارته الرسمية إلى العاصمة البيلاروسية مينسك لترؤسه اجتماعات اللجنة المصرية البيلاروسية المشتركة، عقد الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، لقاءً ثنائيًا مع السيد أرتور كاربوفيتش، وزير التجارة ومكافحة الاحتكار في بيلاروسيا، لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين