وزير الاتصالات: بدأنا تصدير الهواتف المصنعة محليا إلى الولايات المتحدة ودول عربية

أكد رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن مصر بدأت خلال العام الماضي تصدير الهواتف المصنعة محليًا إلى عدد من الدول العربية المجاورة، قبل أن تصل مؤخرًا إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية