وزيرة الثقافة تشيد بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

أعربت الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة عن سعادتها بالتواجد في الإسكندرية، ووصفتها بمدينة الجمال، مؤكدة اعتزازها بالمهرجان، و عن التنظيم الرائع لحفل الافتتاح. وأشادت بالدور الثقافي والتاريخي الكبير للإسكندرية، باعتبارها مدينة محفور إبداعها في وجدان الفن المصري، خاصة على مسارحها العريقة مثل مسرح سيد (...)