وزيرة التنمية المحلية تهنئ محافظة شمال سيناء بعيدها القومي

تتقدم الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، بخالص التهاني إلى اللواء دكتور خالد مجاورمحافظ شمال سيناء، وإلى أبناء المحافظة الكرام، بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة شمال سيناء، الذي يوافق 25 أبريل من كل عام، تخليدًا لذكرى تحرير سيناء وعودة أرضها الغالية إلى أحضان الوطن، في ملحمة (...)