استقبل الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، المهندسة راندة المنشاوي ، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال زيارتها لمحافظة الفيوم، لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”. جاء ذلك بحضور؛ بحضور المهندس أحمد عمران، نائب وزيرة الإسكان لقطاع المرافق، والدكتور محمد التوني، نائب محافظ الفيوم .