عقد رأفت هندي، وأحمد رستم، وياسر صبحي، اجتماعا مشتركا بمقر وزارة الاتصالات لبحث التعاون المشترك بين الوزارات الثلاثة فيما يتعلق بالتحول الرقمي والاتفاقيات مع شركات تكنولوجيا المعلومات.
عقد رأفت هندي، وأحمد رستم، وياسر صبحي، اجتماعا مشتركا بمقر وزارة الاتصالات لبحث التعاون المشترك بين الوزارات الثلاثة فيما يتعلق بالتحول الرقمي والاتفاقيات مع شركات تكنولوجيا المعلومات.