استقبل القس الدكتور أندريه زكي - رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية - الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، والدكتورة مايا مرسي - وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء عماد كدواني - محافظ المنيا، وذلك بمقر الهيئة بقرية أطسا سنتر التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا، للمشاركة في فعاليات اللقاء الفكري تحت عنوان: «بناء الإنسان وتعزيز ثقافة وقيم المواطنة».