وج يحصد برونزية الناشئين.. وبراعمه رابع المملكة في ألعاب القوى

سجل نادي وج حضورًا لافتًا في منافسات ألعاب القوى على مستوى المملكة بعدما تُوِّج فريق الناشئين بالمركز الثالث في إنجاز يعكس تطور مستوى اللعبة داخل النادي والاهتمام بالفئات السنية.وج...