اختتمت هيئة الأدب والنشر والترجمة اليوم النسخة الثانية من مسابقة 'سجل' بالتعاون مع أنغامي، بحضور عدد من المثقفين وصنّاع المحتوى في بيت الثقافة بالرياض، بهدف تطوير المواهب السعودية وتعزيز المحتوى الإبداعي.
اختتمت هيئة الأدب والنشر والترجمة اليوم النسخة الثانية من مسابقة 'سجل' بالتعاون مع أنغامي، بحضور عدد من المثقفين وصنّاع المحتوى في بيت الثقافة بالرياض، بهدف تطوير المواهب السعودية وتعزيز المحتوى الإبداعي.