يقوم بعض حراس المرمى بادعاء الإصابة لإيقاف اللعب، في سلوكٍ يُنظَر إليه باعتباره وسيلة تكتيكية لإضاعة الوقت أو إعادة تنظيم الفريق خلال فترات الضغط. فهل يوقف القانون هذه الحالات؟
يقوم بعض حراس المرمى بادعاء الإصابة لإيقاف اللعب، في سلوكٍ يُنظَر إليه باعتباره وسيلة تكتيكية لإضاعة الوقت أو إعادة تنظيم الفريق خلال فترات الضغط. فهل يوقف القانون هذه الحالات؟