حذرت طهران من أنها لن تدخل في المفاوضات مع واشنطن من دون وقف الحرب في لبنان فهل لدى إيران حقا هامشا من المناورة يسمح لها بفرض ملف الحرب في لبنان؟
حذرت طهران من أنها لن تدخل في المفاوضات مع واشنطن من دون وقف الحرب في لبنان فهل لدى إيران حقا هامشا من المناورة يسمح لها بفرض ملف الحرب في لبنان؟