كشف الإعلامي خالد الغندور أن إدارة نادي الزمالك قررت عدم توقيع أي عقوبات على لاعبي الفريق رغم الخسارة بثلاثية أمام الأهلي في قمة الدوري
كشف الإعلامي خالد الغندور أن إدارة نادي الزمالك قررت عدم توقيع أي عقوبات على لاعبي الفريق رغم الخسارة بثلاثية أمام الأهلي في قمة الدوري