هزاع بن زايد: “نبغي نسويها أجمل مدينة”.. مشهد يختصر رؤية ترسم مستقبل العين

في مشهد عفوي حمل دلالات عميقة، ظهر الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، في مقطع فيديو خلال لقائه هيئة أبوظبي للإسكان في العين، وهو يؤكد الطموح تجاه تطوير المدينة قائلاً: "نبغي نسويها أجمل مدينة"، في رسالة تختصر رؤية شاملة لمستقبل المدينة تقوم على الارتقاء بجودة الحياة وتعزيز جاذبيتها العمرانية.