“نيويورك تايمز”: انسحاب الإمارات من “أوبك” ضربة قوية لكبار منتجي النفط

في تطوّر لافت في أسواق الطاقة العالمية، أعلنت الإمارات العربية المتحدة انسحابها من تحالفي أوبك وأوبك+، وجاء القرار بعد أيام من دعم أميركي علني لأبوظبي، وفي خضم الحرب على إيران التي أغلقت مضيق هرمز.