نفت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد حول تصريحاتها بشأن طلب مجلس الزمالك إقامة ذهاب نهائي الكونفدرالية ضد اتحاد العاصمة الجزائري بدون جمهور عقب أحداث إياب نصف النهائي ضد أولمبيك آسفي المغربي. وقالت نيرة الأحمر في تصريحات عبر راديو صوت الزمالك تحديدا برنامج الكورفا سود: "لم أتحدث عن طلب مجلس الزمالك إقامة ذهاب نهائي الكونفدرالية بدون جمهور وأكدت أن هذا الملف أنا غير منوطة بي".