شارك وزير الدولة للشؤون الخارجية ومبعوث شؤون المناخ عادل الجبير، نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، في حفل تنصيب الرئيسة لورا فيرنانديز ديلغادو رئيسةً لجمهورية كوستاريكا في العاصمة سان خوسيه. ونقل الجبير تهنئة وتحيات القيادة السعودية للرئيسة الجديدة، مع تمنياتهما لحكومة وشعب كوستاريكا بالمزيد من النماء والتقدم والازدهار.