نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وزير الدولة للشؤون الخارجية يشارك في حفل تنصيب رئيسة كوستاريكا

شارك وزير الدولة للشؤون الخارجية ومبعوث شؤون المناخ عادل الجبير، نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، في حفل تنصيب الرئيسة لورا فيرنانديز ديلغادو رئيسةً لجمهورية كوستاريكا في العاصمة سان خوسيه. ونقل الجبير تهنئة وتحيات القيادة السعودية للرئيسة الجديدة، مع تمنياتهما لحكومة وشعب كوستاريكا بالمزيد من النماء والتقدم والازدهار.