أكد رئيس الحكومة الدكتور نواف سلام، في رسالة وجّهها لمناسبة عيد العمال عبر منصة “أكس”، التزام الحكومة بمواصلة العمل لتحسين الظروف المعيشية للعاملين في لبنان، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة. وقال سلام: “في عيد العمال، أتوجّه إلى كل عاملةٍ وعاملٍ في لبنان، إلى من ينهضون كل صباح رغم القلق والضيق، ويواصلون العمل في ظلّ ظروفٍ ...