أصدرت نقابة موظفي الخلوي بياناً توجّهت فيه إلى الموظفين بالقول: "مع انتهاء مرحلة أليمة من تاريخ وطننا الحبيب، ومع الرجاء الدائم بأن تحمل الأيام القادمة الخير والأمل للجميع،
أصدرت نقابة موظفي الخلوي بياناً توجّهت فيه إلى الموظفين بالقول: "مع انتهاء مرحلة أليمة من تاريخ وطننا الحبيب، ومع الرجاء الدائم بأن تحمل الأيام القادمة الخير والأمل للجميع،