اعربت نقابة أطباء الأسنان في لبنان – بيروت في بيان، اليوم، عن “استنكارها الشديد واستهجانها المطلق للجريمة النكراء التي استهدفت الزميل الدكتور علي محمود حسين من قبل العدو الصهيوني أثناء تأدية واجبه الإنساني”. وقالت: “إن هذا الاعتداء يرقى ليكون جريمة حرب موثقة وانتهاكا صارخا وصريحا لنصوص القانون الدولي الإنساني. وعليه تطالب النقابة وزارة الخارجية والمغتربين ...