نجم الأهلي السابق: أسهل دوري كان في المتناول وضاع

أكد أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، أن لقب الدوري المصري هذا الموسم كان في متناول الفريق، لكنه ضاع في النهاية بسبب أخطاء وتفاصيل أثرت على المشوار.