أكد أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، أن لقب الدوري المصري هذا الموسم كان في متناول الفريق، لكنه ضاع في النهاية بسبب أخطاء وتفاصيل أثرت على المشوار.
أكد أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، أن لقب الدوري المصري هذا الموسم كان في متناول الفريق، لكنه ضاع في النهاية بسبب أخطاء وتفاصيل أثرت على المشوار.