قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن تل أبيب خلقت "حزاماً أمنياً عميقاً في لبنان"؛ لـ"إبعاد التهديدات عن سكان الشمال"، على حد تعبيره.
قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن تل أبيب خلقت "حزاماً أمنياً عميقاً في لبنان"؛ لـ"إبعاد التهديدات عن سكان الشمال"، على حد تعبيره.