أعلن نادي الزمالك أمس الجمعة الموافق 24 أبريل الجاري، عن الطاقم الثالث لزي الفريق خلال الموسم الحالي 2025-2026، الذي سيخوض به المباريات خلال الفترة المقبلة
أعلن نادي الزمالك أمس الجمعة الموافق 24 أبريل الجاري، عن الطاقم الثالث لزي الفريق خلال الموسم الحالي 2025-2026، الذي سيخوض به المباريات خلال الفترة المقبلة