يرى الإعلامي إبراهيم عيسى أن الجدل حول "نادي الدولة" بين الأهلي والزمالك يعكس غياب الثقة لدى الجماهير.. مؤكدًا أن تدخل الدولة في الرياضة قائم تاريخيًا لكنه لا يرتبط دائمًا بدعم نادٍ بعينه.. التفاصيل من هنا.
يرى الإعلامي إبراهيم عيسى أن الجدل حول "نادي الدولة" بين الأهلي والزمالك يعكس غياب الثقة لدى الجماهير.. مؤكدًا أن تدخل الدولة في الرياضة قائم تاريخيًا لكنه لا يرتبط دائمًا بدعم نادٍ بعينه.. التفاصيل من هنا.