عقد نائب وزير الخارجية السعودي المهندس وليد الخريجي سلسلة لقاءات في داكار على هامش المنتدى الدولي للسلم والأمن، شملت رئيس السنغال ورئيس موريتانيا ووزير خارجية السنغال. وجرى خلال اللقاءات استعراض علاقات التعاون مع البلدين وسبل تطويرها، وبحث التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.