قام الدكتور محمد التوني، نائب محافظ الفيوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها الأعمال النهائية لمشروعات تطوير مواقف سيارات الأجرة دمو، سنهور، إطسا ،المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي الحالي 2025 - 2026، تمهيداً لتشغيلها ودخولها حيز الخدمة خلال الفترة القليلة القادمة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم