أشاد الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بافتتاح وحدة إدخال النتائج الإلكترونية بكلية اللغة العربية بأسيوط
أشاد الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بافتتاح وحدة إدخال النتائج الإلكترونية بكلية اللغة العربية بأسيوط