نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بإطلاق وحدة إدخال النتائج الإلكترونية بلغة عربية أسيوط

أشاد الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بافتتاح وحدة إدخال النتائج الإلكترونية بكلية اللغة العربية بأسيوط