نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء محافظات الجمعة 24/أبريل/2026 - 12:44 م 4/24/2026 12:44:47 PM محمد عبدالراضى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي تقدم الدكتور محمد عبدالمالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعيد تحرير سيناء.كما أعرب عن خالص تهانيه لقيادات القوات المسلحة، وفي مقدمتهم الفريق أشرف سالم زاهر، وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء أركان حرب أسامة سمير عبداللطيف، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط، إلى جانب أبطال القوات المسلحة الباسلة، وأسر الشهداء، وجموع الشعب المصري.وأكد نائب رئيس الجامعة أن ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزًا للفخر والعزة في تاريخ الوطن، مشيرًا إلى أن مصر لن تنسى أبناءها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن ترابها، وصونًا لأمنها واستقرارها، وأن تضحياتهم ستبقى خالدة في وجدان الشعب المصري عبر الأجيال.داعيًا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الوطنية على مصر بمزيد من التقدم والازدهار، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار. اسيوط وطني ألبا الانتاج الحربي رمز المسلح مالك عبد الفتاح رئيس جامعة الازهر اللواء ذكر منطقة انتاج رئيس الجمهوري قدم