نائب رئيس القابضة للمياه يستعرض آخر تطورات مشروعات «حياة كريمة»

أجرى الدكتور صلاح بيومي، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، زيارة ميدانية إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، شملت منطقة منفلوط، لمتابعة سير العمل بمشروعات مياه الشرب الجارية، وذلك برفقة المهندس إسماعيل عبد ربه، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، حيث كان في (...)