تساءل نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه "بأي حال عاد عيد العمال في هذه الظروف حيث أسوأ عيد يمر به العامل والبلد من انهيار اقتصادي واجتماعي كبيرين، اضافة الى احتلال "اسرائيل" اجزاء كبيرة من الاراضي الجنوبية بعدما هدمت البيوت وجرفتها واحرقت البساتين ورشت السموم عليها وهجرت اهاليها وقتلت ابناءها…