نائب أمير عسير يتوّج أبها بكأس دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2025-2026

توّج نائب أمير منطقة عسير الأمير خالد بن سطام لاعبي نادي أبها بكأس دوري الدرجة الأولى للمحترفين لموسم 2025-2026 خلال احتفال أقيم بمدينة الأمير سلطان الرياضية بحضور جماهيري كبير وعدد من المسؤولين والرياضيين. وأشاد سموه بجهود إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد صعود الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين، فيما أكد رئيس النادي سعد الأحمري أن هذا الإنجاز جاء بتكاتف الجميع وسيكون حافزًا لمواصلة تحقيق تطلعات الجماهير.