استقبل نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود مدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بالمنطقة وأعضاء لجنة المنح، واطلع على التقرير السنوي الذي استعرض إنجازات الفرع في الأعمال الخيرية والاجتماعية والتعليمية والتنموية، مثمنًا دعم المؤسسة للبرامج والمشروعات الخيرية بتبوك، فيما عبّرت إدارة الفرع عن شكرها لقيادة المنطقة.