مَن الخاسر الأكبر اقتصادياً بعد 45 يوماً من الحرب الإقليمية؟

إنها الصين لأنها تعرضت لصدمة كبيرة حيال اقتصادها على المدى القصير:

أولاً، تعاني صدمة الطاقة، لأنها هي المستورد الأكبر للنفط في العالم، وتعتمد بشكل كبير على الشرق الأوسط، وخصوصاً على إيران، التي...