مياه الفيوم: تلبية نسبة 98% من الشكاوى المتلقاة خلال مدة 24 ساعة

أكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، أن الشركة تواصل جهودها المكثفة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، من خلال منظومة متكاملة لتلقي الشكاوى والإستجابة الفورية لها عبر الخط الساخن ( 125)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة يومياً، وذلك بالتنسيق الكامل مع القطاعات المعنية لمياه الشرب والصرف الصحي والمعامل والتجاري، إلى جانب فرق الطوارئ بمراكز الصيانة والإدارات المعنية .