نظم الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان على دعوة خاصة للاعبيه في أحد المطاعم الشهيرة احتفالاً بعيد ميلاده، تزامناً من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
نظم الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان على دعوة خاصة للاعبيه في أحد المطاعم الشهيرة احتفالاً بعيد ميلاده، تزامناً من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.