موظفو الإدارة العامة يصعّدون: إضراب بسبب تأجيل الرواتب الستة

أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة الإضراب يومي الأربعاء والخميس في 6 و7 أيار المقبل، مع التوقف التام عن العمل، إلى جانب التحرك أمام وزارة الشؤون الاجتماعية في 13 أيار، احتجاجًا على ما وصفته بـ"تجاهل الحكومة المستمر لحقوق الموظفين وتآكل رواتبهم".