أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة الإضراب يومي الأربعاء والخميس في 6 و7 أيار المقبل، مع التوقف التام عن العمل، إلى جانب التحرك أمام وزارة الشؤون الاجتماعية في 13 أيار، احتجاجًا على ما وصفته بـ"تجاهل الحكومة المستمر لحقوق الموظفين وتآكل رواتبهم".
أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة الإضراب يومي الأربعاء والخميس في 6 و7 أيار المقبل، مع التوقف التام عن العمل، إلى جانب التحرك أمام وزارة الشؤون الاجتماعية في 13 أيار، احتجاجًا على ما وصفته بـ"تجاهل الحكومة المستمر لحقوق الموظفين وتآكل رواتبهم".