موسكو: لا نعتزم الانسحاب من «أوبك»… وأسعار النفط ستنخفض مستقبلاً

أعلن الكرملين، اليوم، أن موسكو لا تدرس إمكانية الانسحاب من منظمة «أوبك+»، رغم انسحاب أبو ظبي المفاجئ، نافياً أي تغيير في موقف البلاد داخل التحالف.