أعلنت منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك"، أمس الأحد، أن الإمارات انسحبت من التحالف الذي لا يحدد سياسة إنتاج لأعضائه.
أعلنت منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك"، أمس الأحد، أن الإمارات انسحبت من التحالف الذي لا يحدد سياسة إنتاج لأعضائه.