موجة انسحابات متتالية.. الإمارات تغادر “أوابك” بعد “أوبك”

أعلنت منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك"، أمس الأحد، أن الإمارات انسحبت من التحالف الذي لا يحدد سياسة إنتاج لأعضائه.