“موبايلي” تفتح باب التقديم للنسخة السابعة من برنامج “الصفوة”

أعلنت شركة "موبايلي" عن فتح باب التقديم للنسخة السابعة من برنامج "الصفوة" لتأهيل خريجي عامي 2025 و2026 في تخصصات إدارية ومالية وتسويقية، بهدف تطوير الكفاءات الوطنية ودعم مستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية. يمتد البرنامج لعامين ويجمع بين التدريب على رأس العمل والتدوير الوظيفي والإرشاد المهني والدورات التخصصية داخل المملكة وخارجها، مع مزايا تشمل رواتب مجزية وتغطية طبية وشهادات احترافية، على أن يكون التقديم عبر موقع موبايلي من 6 مايو إلى 3 يونيو 2026.