مواطن يشكر القيادة والقطاع الصحي بعد نجاح قسطرة قلبية أُجريت له في القصيم

عبّر المواطن ناصر بن عبدالله المشوح عن شكره وامتنانه للقيادة السعودية، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأميري منطقتي الرياض والقصيم، وذلك عقب نجاح عملية قسطرة قلبية أُجريت له. وأشاد باهتمام الدولة بقطاع الصحة ودعمها السخي له، موجهاً شكره لوزارة الصحة والكوادر الطبية والإدارية، ولكل من سأل عنه ووقف معه، داعياً الله أن يحفظ الوطن وقيادته.