اختتم أمس مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير فعاليات دورته الثانية عشرة، التي انطلقت يوم 27 إبريل الماضي، حيث شهد حفل الختام مشاركه عدد من الفنانين وصناع السينما، فضلا عن توزيع جوائز الأفلام الفائزة في مسابقات المهرجان المختلفة. المهرجان أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن برعاية وزارة الثقافة المصرية وهيئة