وجه المحامي الحقوقي خالد علي، رسالة إنسانية إلي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق الذي يمر بحالة نفسية سيئة علي خلفية حبس نجله حسين بتهمة تعاطي مواد مخدرة وقيادة سيارة دون ترخيص.
وجه المحامي الحقوقي خالد علي، رسالة إنسانية إلي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق الذي يمر بحالة نفسية سيئة علي خلفية حبس نجله حسين بتهمة تعاطي مواد مخدرة وقيادة سيارة دون ترخيص.