منصور بن زايد: قواتنا المسلحة كانت ولا تزال درع الوطن وسنده

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، أن قواتنا المسلحة كانت ولا تزال درع الوطن وسنده برجالها الذين نذروا أنفسهم لحماية راية الإمارات.وقال سموه عبر منصة إكس: "خمسون عاماً من العز والفخر.. قواتنا المسلحة كانت ولا تزال درع الوطن وسنده، برجاله