منصور بن زايد: النخلة رمز أصيل للهوية والتراث الإماراتي

قال سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة: «تعود تباشير الرطب لتزين نخيل الإمارات، ويتجدد معها ما كان أجدادنا يسمّونه «بشارة القيظ» موسم استبشروا به خيراً، وارتبط في وجدانهم بالرزق والعطاء، وظلت النخلة من خلاله رمزاً أصيلاً يجسّد ارتباط الإنسان بأرضه وقيمه وتراثه».